الشيخ جمال ناصري عن رمضان فرصة للتخلص من الادمان
Image
ضيف النسمات
Fichier audio

أكد أمين المجلس العلمي بقسنطينة جمال ناصري على دور الأئمة و المرشدات الدينيات الفاعل في الحملات التحسيسية حول آفة المخدرات خصوصا و نحن في الشهر الفضيل الذي يعتبر فرصة للتخلي على الادمان اذا تسلح المدمن بالارادة.

حاورته الزميلة فاطمة زيغم.

أكدت ميادة بليل المرشدة الدينية بمسجد الاعتصام بقسنطينة أن المدرسة القرآنية الصيفية هي خير استثمار للأبناء على مائدة القرآن لذلك ننصح الأولياء بضرورة استغلال العطلة الصيفية لأبنائهم بتوجيههم للمدرسة القرآنية ...
حوار حول قضايا اجتماعية وفكرية دينية ومتابعة لمختلف الفعاليات والملتقيات