وزير الدولة وزير المحروقات والمناجم محمد عرقاب، يشارك في الدورة ال 48 للمجلس الوزاري لمنظمة الدول الافريقية المنتجة للنفط
الصورة
nadia
ملف الصوت

شارك وزير الدولة وزير المحروقات والمناجم محمد عرقاب، في الدورة ال 48 للمجلس الوزاري لمنظمة الدول الافريقية المنتجة للنفط.
ولطالما رافعت الجزائر من أجل بناء صناعة بترولية وغازية إفريقية متكاملة من شأنها تمكين القارة الأفريقية من تحقيق الاستقلال الطاقوي، في ظل التغيرات الجيواقتصادية والطاقوية العالمية.

التقرير لنادية غول

takrir
جنيف (مجلس حقوق الإنسان الأممي)، 16 يونيو 2026 (واص) — نظمت "مجموعة جنيف لدعم الصحراء الغربية"، يوم الثلاثاء، ندوة رفيعة المستوى على هامش دورة مجلس حقوق الإنسان الأممي، حذرت فيه ...