طاردته فرنسا وألمانيا...طبيب الحروب غسان أبو ستة يحل ضيفا على إسبانيا
الصورة
بعد أن طاردته فرنسا وألمانيا...طبيب الحروب غسان أبو ستة يحل ضيفا على إسبانيا

نظمت جامعة فالنسيا الإسبانية منبع الحراك الطلابي في إسبانيا الذي امتد إلى جامعات اسبانية أخرى لدعم الشعب الفلسطيني، ندوة تحت عنوان: بيئة الحرب/ حضرها الطبيب الجراح الفلسطيني البريطاني غسان ابو ستة المعروف بـ(طبيب الحروب) والذي قضى 43 يوما شاهدا على مجازر العدوان الصهيوني على غزة.

منعته فرنسا من دخول ترابها وحجزت جواز سفره وهاتفه حتى لا يلقي كلمة شهادته امام مجلس الشيوخ الفرنسي عن الابادة الصهيونية لأهل غزة، وأمرت المانيا من جانبها قوات الأمن بحصار مشدد واقتحام مقر المحاضرة التي شارك فيها بصفة مرئية حتى لا يدلي بشهادته حول تجربته في غزة ومجازر العدوان الصهيوني التي كان شاهد عيان عليها طيلة 43 يوما وكل هذا الحشد الداعم للكيان الصهيوني حتى لا يدلي طبيب الحروب بشهادته حول مجزرة مستشفى المعمداني ومجازر كان شاهدا عليها.

طبيب الحروب غسان أبو ستة

اليوم الجمعة جامعة فالنسيا الإسبانية تستضيف طبيب الحروب غسان أبو ستة وهو الجراح الفلسطيني البريطاني الى جانب محاضرين آخرين للتحدث والادلاء بشهادتهم بعد أيام من اعتراف إسبانيا بالدولة الفلسطينية.

مدريد : كريم حمدان

بعد فشل المغرب في إقصائها.. اجتماع طوكيو ينتصر للجمهورية العربية الصحراوية 
حسم المشاركون في الاجتماع الوزاري لندوة طوكيو الدولية حول التنمية في إفريقيا (تيكاد) بشكل نهائي مسألة المشاركة في اجتماعات تيكاد لصالح الجانب الصحراوي بعد فشل الدبلوماسية المغربية في إقصاء الجمهورية ...